بحث

الثلاثاء، 13 يوليو 2010

صور من المحكمة... هكذا انهمرت دموع ليندسي على وجنتيها بعد قرار سجنها

* القاضية أمرت لوهان بقضاء 90 يوما في السجن، على أن تتجه خلال يومين من انتهاء المدة إلى مركز إعادة تأهيل للعلاج من المخدرات لمدة




انهمرت الممثلة والمغنية ليندسي لوهان في البكاء في قاعة محكمة لوس أنجلوس، بعد سماعها الحكم الموقع عليها بالحبس لمدة تسعين يوما، ثم قضاء ثلاثة أشهر بمركز إعادة تأهيل، وذلك في قضية قيادة السيارة تحت تأثير الكحول. وقالت لوهان للقاضي : " لقد قمت بكل ما أمرتني به في الجلسات السابقة، وكنت متقبلة لذلك، ولم أتخذ أوامرك على محمل السخرية، فهذا كله متعلق بحياتي ومستقبلي، ولا أريدك أن تعتقدي أنني لا أحترمك".

 

ليندسي تنهمر بالبكاء


وفي نهاية الجلسة، قررت القاضية مارشا ريفيل الحكم على لوهان -24 عاما- بقضاء 90 يوما في السجن، على أن تتجه خلال يومين من انتهاء المدة إلى مركز إعادة تأهيل للعلاج من المخدرات لمدة ثلاثة أشهر، وقالت القاضية: "أعتقد أن قراراتي واضحة جدا، ولا توجد أعذار".

ويلزم الحكم ايضا لوهان عدم شرب أي كحوليات حتى أغسطس 2010، ومن المقرر أن تتوجه لوهان بنفسها لتنفيذ الحكم في 20 يوليو الجاري، لبدء فترة العقوبة في سجن بمدينة كاليفورنيا، وهو نفس السجن الذي قضت به لوهان سابقا فترة عقوبة لمدة 48 دقيقة من أصل 24 ساعة.






 







 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق