بحث

الثلاثاء، 13 يوليو 2010

كلوديا حنَّا:هدفي الاساسي الغناء ولقب الجمال لم يضف لي شيئًا لانه مجرد لقب

- كلوديا حنا:


* نيلي وشريهان خلقتا الفوازير ومن الصعب أن يكون لهم مثيل


* أستمع لجميع المطربات والمطربين والأخص شيرين عبد الوهاب وأصالة





صرحت كلوديا حنا في حوار عن أخر أعمالها الفنية حيث أحيت مؤخرا حفلة ملكة جمال مصر، بعد أن تم اختياراها من بين عدد من الفنانات، والذي أقيم بمدينه الإنتاج الإعلامي، ومن جهتها قدمت فقرتين غنائيتين أبهرت بهم جميع الحاضرين بملابسها التي قامت بتغييرها أكثر من مرة. كما أنها تستعد لتجهيز ألبوم غنائي يحتوي على 15 أغنية من التراث العراقي، تعاملت فيه مع مجموعة من الملحنين والشعراء من مصر، مضيفة أنها ستستغل فترة رمضان لتقضي وقت أطول برفقة الأهل والأصدقاء التي ابتعدت عنهم طيلة الأشهر الماضية بسبب عملها الدائم والمستمر.



مؤكدة أنها تتمنى أن تقوم بعمل فوازير رمضان ولكن بشرط جدية الموضوع وأن يضيف لإعمالها قيمه ذات يوم، على الرغم من اقتناعها أنها لن تكون بمستوى فوازير "نيلي و شريهان" اللتان خلقتا الفوازير، حيث من الصعب أن يكون لهم مثيل على الرغم من قيام العديد من الجميلات شكلا وصوتا بعمل الفوازير بعدهم .

كما انها تسمع لجميع المطربات والمطربين والأخص شيرين عبد الوهاب وأصالة التي أهبرتها بشريطها الخليجي فهي توصفه بأنة البوم غير عادي.



وعن حبها وعشقها للغناء قالت أنها عملت بعدة مجالت كالعمل الإذاعي وعرض الأزياء ومسابقة ملكة الجمال من أجل الوصول لتحقيق حلمها الأول وهو الغناء، وكانت تتمنى أن تخوض تجربه الغناء عند عمر 15 ولكن فضلت إن تخوضها عندما تكبر حتى تتفهم جميع الأوضاع، مضيفة أن لقب ملكة الجمال التي حصلت عليه لم يضف لها، أي أنه مجرد لقب لا أكثر .

وحول الشائعات التي إطالتها مؤخرا والتي تشكك في حبها لمصر أكدت أن حبها لمصر صادق ونابع من داخلها وإنها انزعجت من بعض الأقاويل، مصرحة أنها لا تطيق البعد عن مصر لمدة تتجاوز 15 يوم لعشقها لهوائها و زحامها، فهي تعتبرها وطنها الثاني حيث أنها تستقر وعائلتها دون أن تقوم بزيارة وطنها الأم ( العراق ) .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق