بحث

الثلاثاء، 13 يوليو 2010

خالد سليم: فشل خطبتي على ملكة جمال مصر مجرد قسمة ونصيب

- خالد سليم :


* لا أضع نفسي في مقارنه مع مطربي جيلي


* الانفصال له أسبابه التي لا يمكن التغاضي عنها بأي شكل من الأشكال



أكد الفنان المصري خالد سليم خبر انفصاله عن خطيبته مريم جورج، ملكة جمال مصر 2005، مشيرا إلى أنهما اتفقا على القرار لوجود أشياء يستحيل استمرار الحياة معها وتكوين أسرة وإنجاب أطفال.

وشدد على أنه اضطر لإنتاج ألبومه الأخير “ده أنا”؛ لأنه يرفض بيع صوته أو التنازل عنه وليس لعدم إقبال شركات الإنتاج عليه، معتبرا أن الرومانسية سر نجاحه، وأن تقديمه للأدعية الدينية في شهر رمضان ليس من باب الرياء.

وقال سليم -في مقابلة :“فسخ خطوبتي قسمة ونصيب، وقد تم الانفصال بيني وبين خطيبتي بكل هدوء، خاصة أن هذا الأمر يعتبر أفضل للطرفين في الوقت الحالي”.



وأضاف :"الانفصال له أسبابه التي لا يمكن التغاضي عنها بأي شكل من الأشكال، ولو تغاضينا عنها الآن سوف تزداد ويحدث تراكمات وتصل إلى مرحلة يستحيل معها الحياة، فكان الانفصال من البداية أفضل”.

وأكد الفنان المصري أنه لا يضع نفسه في مقارنه مع مطربي جيله، وأنه لا يسعى أن يكون في المقدمة، إنما يحرص على تقديم الفن الجميل الذي يعيش مع الناس ويؤثر فيهم، مشيرا إلى أن أول أغانيه “عالم تاني” الذي قدمها منذ 10 سنوات حققت نجاحا كبيرا، وما زالت مستمرة مع الناس.



وأوضح سليم أن هناك كثيرا من المطربين يظهرون فجأة ويعملون “فرقعة” ويجذبون الناس، لكن بعد أن تنتهي “الفرقعة” تعود الحياة إلى ما كانت عليه، مشيرا إلى أنه كان المطرب الوحيد الذي أثبت نفسه بعد فترة طويلة من سيطرة جيل عمرو دياب وإيهاب توفيق وهشام عباس على الساحة.

.كما نفى الأخبار التي ترددت في الصحف مؤخرا حول رفض رقابة المصنفات الفنية لأحد أغانيه، مشيرا إلى أن هذه الأخبار مجرد شائعات، إلا أنه شدد في الوقت نفسه على استفادته من هذا الأمر من الناحية التسويقية للألبوم.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق